Language english
english
Language Englishenglish Arabicarabic
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

مراجعة شاملة وتقييم لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled هى أحد ألعاب منصة البلاي ستيشن حيث قام الفريق باستخدام الشخصية المحبوبة فى ذلك الوقت Crash وقام بدمجها مع فكرة ألعاب التسابق من نوع الـ Kart.وتم اعادة صنع وتطوير اللعبة تحت مسمى جديد هو Crash Team Racing Nitro Fueled من تطوير Beenox ونشر شركة Activision فهل تمكنت الشركة المطورة من تقديم لعبة تتناسب مع…

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled هى أحد ألعاب منصة البلاي ستيشن حيث قام الفريق باستخدام الشخصية المحبوبة فى ذلك الوقت Crash وقام بدمجها مع فكرة ألعاب التسابق من نوع الـ Kart.وتم اعادة صنع وتطوير اللعبة تحت مسمى جديد هو Crash Team Racing Nitro Fueled من تطوير Beenox ونشر شركة Activision فهل تمكنت الشركة المطورة من تقديم لعبة تتناسب مع قيمة ومكانة اللعبة الأصلية أم لا؟.فسوف نتعرف معا في السطور التالية على مراجعة وتقييم لعبة  Crash Team Racing Nitro Fueled

3anqod بسعر مميز من موقع عنقود Crash Team Racing Nitro Fueled يمكنك الان تأجير لعبة

أجر الان لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled بـ 88 جنية في الأسبوع

1- أسلوب اللعب في  Crash Team Racing Nitro Fueled

  • احتفظت اللعبة بنفس الحلبات الموجودة فى النسخة الأصلية والاختصارات وهذا الأمر يقدم للاعب Crash Team Racing قيمة كبيرة و مزج رائع بين اللعب في الماضي والتقدم والتطوير الحالي ويمكن ملاحظة الحلبات أصبحت أكثر وضوحاً وتفاصيلها ظاهرة.
  • يمكنك التعديل على السيارة الخاصة بك سواء ألوان السيارات أو العجلات، بالإضافة إلى التعديل على شكل الشخصيات من خلال مجموعة كبيرة من الـ Skins.
  • اللعبة معتمدة على دفعات السرعة التى تحصل عليها من القفازات السريعة أو الـ Drifts.وهى نفس الفكرة الموجودة في النسخة الأصلية.
  • هناك العديد من وسائل المساعدة في اللعبة مثل الصناديق الجانبية للحلبات والأسلحة التى يمكنك بواسطتها التخلص من باقى المتسابقين أو قد يكون بها بعض الـ Boosts التى تزيد من سرعة السيارة الخاصة بك.
  • في اللعبة ثلاث مستويات السهل والمتوسط والصعب ويعتبر المستوى السهل ممل ولا يوجد به أى تحدى ونستطيع القول أن هذا المستوى مناسب للاطفال الصغار أو لمن يريد تجربة اللعبة لأول مرة، أما المستوى المتوسط فهو يقدم تجربة لعب متوازنة ويوفر لك منافسة ومتعة حقيقية، وأخيراً المستوى الصعب يقدم تحدى كبير جداً ومن الواضح أن هذا المستوى موجه لفئة الـ Hardcore Gamers.
  • يتوافر في العبة طور اللعب الجماعى أو الـ Multiplayer الذى يحتوى على الكثير من التحديات حيث  يضم طور المعارك والذى به أنماط عدة للعب مثل Capture The Flag, Last Man Standing والـ Death Match.

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled

2- مستوى الرسوم في لعبة  Crash Team Racing Nitro Fueled

جاءت اللعبة بمجموعة جيدة من الرسوميات المحسنة والتي تتناسب مع أجهزة الجيل الحالى ولكن فى نفس الوقت احتفظت لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled بنفس تصميم الشخصيات الموجودة فى النسخة الأصلية بالإضافة إلى الزعماء وتظهر التحسينات في عمليات القفز أو الـ Drafts والمستوى البصرى الذى قدمته لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled يقارب جداً المستوى البصري الموجود في N sane Trilogy.

مراجعة Crash Team Racing Nitro Fueled

3- الأصوات والموسيقى في لعبة  Crash Team Racing Nitro Fueled

قامت Crash Team Racing Nitro Fueled بالاحتفاظ بنفس التراك الموسيقى الموجود فى النسخة الاصلية مع توزيع جديد للتراك وهناك اختيارات مابين الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية أو اللعب والاستماع إلى الموسيقى الجديدة التي تقدمها Crash Team Racing Nitro Fueled.

اللعبة جاءت مترجمة باللغة العربية كاملة ولا توجد اى مشاكل لغوية وتم عمل دبلجة باللغة العربية والدوبلاج متقن جداً والأداء الصوتى للممثلين جيد جداً وفى الحقيقة قد يتفوق الأداء الصوتى فى النسخة الجديدة عن الموجود في النسخة الأصلية.

قصة لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled

4 – تقييم لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled

اللعبة في مجملها رائعة وتستحق التجربة ومن خلال الفريق المطور فهو احتفظ بجوانب النسخة الأصلية وهذا الأمر محمود جدا فيجب ألا ننسى أن هذه نسخة Remake وليست جزء أخر من لعبة قديمة لذلك وجب الاحتفاظ بنفس الفكرة الرئيسية للعبة الاصلية والحلبات وتصميمها. بالاضافة الى أن اللعبة تخيرك بين الاستمتاع باللعبة بالشكل الكلاسيكى المعروف أو اللعب من خلال طور Nitro Fueled الذي يمكنك من اللعب بالعناصر الجديدة الموجودة فى اللعبة مثل الصوتيات والموسيقى أو التعديل على أشكال السيارات و الشخصيات من خلال الـ Skins.

ويمكنك الآن تأجير أجهزة البلايستيشن 4. 5، والأكس بوكس بأسعار مميزة، فقط عبر موقع عنقود لتأجير الألعاب الحديثة.

crash-team-racing- اسلوب لعب

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts

from
recently Rented within 3 hours ago