حصريا لعبة demon's souls تتوافر علي اجهزة ps5 - 3anqod

لعبة Demon’s Souls (اليابانية: デ モ ン ズ ソ ウ ル) هي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Sony Computer Entertainment of Japan ، وهي الأولى من سلسلة Souls ، وتم إصدارها في الأسواق الأمريكية واليابانية في عام 2009 ، ثم تم إصدارها في القارة الأوروبية في العام التالي. . تم تطوير اللعبة بواسطة From Software ، الذي طور أيضًا العاب مشهورة أخرى مثل Dark Souls و Bloodborne. وتم إصدار نسخة جديدة من اللعبة لعام 2020 تسمى Demons Souls (ريميك).

و من البلايستيشن استوديو و بلو بوينت جيمز تأتي النسخة المعاد تصورها من لعبة البلايستيشن الكلاسيكية Demon’s Souls حيث تم إعادة تصور هذا الإصدار بالكامل وإعادة تصميمه من الألف إلى الياء وتحسينه بخبرة  ليقدم أهوال الأرض الخيالية ذات اللون الأسود الداكن والضبابي إلى جيل جديد بالكامل من اللاعبين بالنسبة لأولئك الذين واجهوا المصاعب من قبل يمكنهم مرة أخرى تحدي الظلام والاستمتاع بجودة بصرية مذهلة مع أداء رائع.

نظرة عامة عن لعبة ديمون سولز

ديمون سولز PS5

في سعيه للحصول على السلطة ، سخر الملك الثاني عشر لبوليتاريا ، الملك ألانت ، قوة فنون استدعاء الشياطين القديمة لإيقاظ شيطان قديم قدم الزمن نفسه ، التيلد. عند استدعاء التيلد اجتاح الأرض ضباب مظلم ، وأطلق العنان لمخلوقات مرعبة متعطشة لأرواح البشر. أولئك الذين سُرقت أرواحهم وفقدوا عقولهم وتحولوا إلى مهاجمين مجنونين ضد أصحاب العقول السليمة.

والان تم عزل بوليتاريا عن العالم الخارجي ، ولم يظهر الفرسان الشجعان الذين اعتادوا اختراق الضباب الكثيف لتحرير عالمنا من هذه المحنة مرة أخرى .. ستكون محاربًا وحيدًا يتحدى الضباب القاتل بينما تسعى جاهدًا لهزيمة الشيطان وتحرير الأرض من كابوسها والحصول علي لقب قاتل الشياطين و اعادة التليد إلى حالة السبات.

أداء لعبة ديمون سولز 

أداء لعبة ديمون سولز 

على الرغم من عيوبها ، فإن Demon’s Souls هي تحفة فنية لجهاز PlayStation 5 ، لأنها تمنحك تجربة لعب آسرة تتأرجح بين لحظات الفرح والإثارة والحزن مع طريقة لعبها ، إلا أن أعظم إنجاز لمطور Bluepoint هو أنه أخذ طابع يحبه اللاعبون بل وكانوا على علم به أيضا وإنتاج نسختهم الخاصة منه جعل اللاعبين يجربونها كما كان ينبغي أن تكون في عام 2009.

بشكل أساسي تعد لعبة  ديمون سولز (PS5) هي كما كانت من قبل مع بعض التعديلات الطفيفة.و تصميم اللعبة مطابق للنسخة القديمة ولا تزال الآليات الأساسية في مكانها ، ويتم وضع الأعداء في نفس المواضع ويتصرفون بنفس الطريقة ، ولا تزال الحيل والفخاخ موجودة ، وهي مستعدة لتقبض على اللاعبين.

ومع ذلك , أثناء اجتياز المسار القديم عبر مملكة بوليتاريا ، أدرك أنني لست واثقًا من نفسي كما ينبغي. أقترب بهدوء من الأعداء ودرعي مرفوعًا ، وأنا أعلم كل تصرفاتهم وكيفية التغلب عليهم ، لكنني ما زلت خائفًا منهم. أقف أحدق في نهاية الرواق الحجري الضيق المضاء بشكل مشؤوم بواسطة مشاعل وامضة ، وأنا أعلم بالضبط ما ينتظر في الظلام ، لكني ما زلت بحاجة إلى إجبار نفسي على التحرك.

مميزات لعبة ديمون سولز PS5

  • إعادة بناء مذهلة لمشروع Bluepoint Games الأكثر حماسًا ، بعد Shadow of the Colossus لجهاز PlayStation 4 ، يتفوق الفريق على أنفسهم لتقديم Demon Souls في أنقى صورها فنيا وتقنيًا. تم إعادة تصميم جميع المواد والمواد والرسوم المتحركة بالكامل ، حتى إضافة حركة الشفاه وتعبيرات الوجه للشخصيات عند التحدث (باستثناء بعض الشخصيات) والتي لم نرها مع هذا التطور في ألعاب From Software ، مما أضاف العديد من التأثيرات المرئية والمادية يتفوق على أجمل الألعاب الحديثة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تسجيل الحوارات والصوت بجودة أعلى مع بعض التغييرات في المقطوعات الموسيقية ، مع العلم أنه تم إنشاؤها بواسطة نفس الملحن مثل اللعبة الأصلية. من حيث الأداء ، هناك أوضاع أداء وسينمائي. يعمل الأداء بدقة 1440 بكسل و 60 إطارًا في الثانية ، وسينمائي بدقة 2160 بكسل (أو 4K) بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  • كواحدة من أولى ألعاب سولز ، أنشأت Demon’s Souls الأساس للعديد من مبادئ التصميم في إصدارات From Software اللاحقة. تشترك Demon’s Souls كثيرًا مع العاب From Software الأخرى ، بما في ذلك أساليب وآليات المعارك المتشابهة جدًا. على الرغم من ذلك ، فإن Demon’s Souls لها مكان بارز بين ألعاب سولز ويجب أن يلعبها أي شخص يحب الألعاب الصعبة.
  • يعتبر القتال واللعب ممتعين و يسهلان مع وضع الأداء الذي جعل اللعب أكثر سلاسة. تبدأ بإنشاء مظهر شخصيتك واختيار تصنيفها (محارب ، ساحر ، إلخ) ، ومع تقدمك تقوم بجمع الأسلحة والأدوات والسحر والمعجزات والجرعات لتسهيل رحلتك. يمكن استخدام السحر من مسافة قريبة أو بعيدة ، مثل الأسهم وبعض السحر. يمكنك صد الضربات وتفاديها ، ورد الضربات والطعن من الخلف لتنفيذ ضربة قوية.
  • مع عدم وجود تغييرات في طريقة اللعب ، لا تزال اللعبة تقدم مستوى عالٍ من التحدي والصعوبة ، مع الأعداء الذين يضربون بشدة والرؤساء الذين يصعب هزيمتهم. لا تزال Demon Souls فريدة من نوعها من حيث أنها تتميز بمناطق تتغير عندما يكمل اللاعب أهدافًا معينة أو يموت بشكل متكرر ، مما يؤثر على صعوبة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شخصيتك أنيقة أيضًا وتُظهر سمات الشخصية بناءً على قرارات معينة مثل قتل الشخصيات الجانبية أو إكمال مهامهم.

عيوب لعبة ديمون سولز

  • بينما لا تزال بعض المشاكل في اللعبة الأصلية موجودة ، لم تتم إضافة بعض المميزات من ألعاب Souls السابقة التي كان من الممكن إضافتها لتحسين التجربة ، حتى لا تؤثر على هوية اللعبة. من بين هذه المشاكل الذكاء الاصطناعي للأعداء وتحركاتهم ، وتحديداً الأعداء الطائرون في العالم الثالث.
  • كان من الممكن أيضًا تعديل نظام الاونلاين وعدم إجبارك على أن تكون شبحًا لمساعدة أحد أصدقائك (والذي كان أسهل في العاب Souls ، بمجرد أن تدخل معهم ستتحول شخصيتك إلى شبح.).
  • المسافة بين حجر ال Arch Store والرئيس أحيانًا طويلة ولا توجد طرق سريعة للوصول إليها ، وقد تكون خطيرة ، وحتى مع حفظ الطريق ، يمكن أن تكون التجربة استفزازية ومحبطة.

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts

Select your City

Cairo Alexandria